آخر الأخبار
بالأدله : وزارة الداخليه تختلق قصة باطله لتبرير فشلها فى تحديد هوية قناص الحصرى السيسي : احداث مانشستر ضد الإنسانية وتعاليم الدين .. بالفيديو شاهد عندما يتحدث السفاح عن الانسانية .. عاجل : المملكه العربيه السعوديه تعلن السبت هو غرة شهر رمضان المعظم إشتباكات بين الأمن وأهالى السويس ...وإطلاق أعيره ناريه وقنابل الغاز إنقطاع مفاجئ لخدمات الإنترنت بمصر بدون أسباب ...ولم تعلن أى شركه أسباب الإنقطاع مفاجأه : برلمان عبدالعال سيمرر إتفاقية تيران وصنافير بالتعاون مع حكومة الإنقلاب خلال أيام وحيد حامد يسب الاخوان ويقول عليهم الغراب الذي سرق الثوره ، ويسخر من الرئيس مرسي قائلا الحاج مرسي وليس دكتور أهل الباطل لا يريدون سماع صوت الحق | نائب السيسي : حجب المواقع الاخبارية قرار سليم من السيسي ! السفارة الامريكية تحذر رعاياها في مصر من تهديدات ارهابية محتملة . بالفيديو لتنفيذ مول ومترو ماسبيرو.. داخلية الإنقلاب تُخلى محال "بولاق أبو العلا" بالقوة الجبرية

بعد ازمة السعودية ..النفط العراقى هو الحل مع ابتزاز الحوالات الصفراء

الأربعاء 11 يناير 2017 - 12:55 مساءً
معامل بترول

معامل بترول

لا شك وقف المساعدات السعودية فى مصر قد اربك حسابات الانقلاب الذى راح يتخبط ناحية ايران ،ثم ليبيا ،وبعدهما العراق .

وفى ذلك فقد وقعت حكومة الانقلاب اتفاقية مع العراق، لإمدادها بمليون برميل شهريا من نفط البصرة الخفيف ستدخل حيز التنفيذ خلال الأيام القليلة القادمة- وفق تصريحات السفير العراقى .

 

حيث قال فى تصريحات صحفية ، أن اتفاقية البترول بين مصر والعراق تم توقيعها فعلا وستدخل حيز التنفيذ خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي عبارة عن شحنات من نفط البصرة الخفيف "مليون برميل شهريا" قابلة للزيادة فيما بعد وبشروط دفع ميسرة.

 

و حول ما يتعلق بحقوق العمالة المصرية في العراق، قال إن "العمالة المصرية كان حجمها كبيرًا في العراق وتم دفع كل مستحقاتها في ما سمى بـ"الحولات الصفراء"، ولكن الجانب المصري يطالب الآن بفوائد لهذه المستحقات وسينظر في أمرها خلال اللقاءات الثنائية.

بعد ازمة السعودية ..النفط العراقى هو الحل بعد ابتزاز الحوالات الصفراء

تعليق الفيس بوك