آخر الأخبار
بالأدله : وزارة الداخليه تختلق قصة باطله لتبرير فشلها فى تحديد هوية قناص الحصرى السيسي : احداث مانشستر ضد الإنسانية وتعاليم الدين .. بالفيديو شاهد عندما يتحدث السفاح عن الانسانية .. عاجل : المملكه العربيه السعوديه تعلن السبت هو غرة شهر رمضان المعظم إشتباكات بين الأمن وأهالى السويس ...وإطلاق أعيره ناريه وقنابل الغاز إنقطاع مفاجئ لخدمات الإنترنت بمصر بدون أسباب ...ولم تعلن أى شركه أسباب الإنقطاع مفاجأه : برلمان عبدالعال سيمرر إتفاقية تيران وصنافير بالتعاون مع حكومة الإنقلاب خلال أيام وحيد حامد يسب الاخوان ويقول عليهم الغراب الذي سرق الثوره ، ويسخر من الرئيس مرسي قائلا الحاج مرسي وليس دكتور أهل الباطل لا يريدون سماع صوت الحق | نائب السيسي : حجب المواقع الاخبارية قرار سليم من السيسي ! السفارة الامريكية تحذر رعاياها في مصر من تهديدات ارهابية محتملة . بالفيديو لتنفيذ مول ومترو ماسبيرو.. داخلية الإنقلاب تُخلى محال "بولاق أبو العلا" بالقوة الجبرية

الحرب على الجماعة .. منافس ترامب في الانتخابات يتقدم بمشروع قانون للكونجرس يصنف "الإخوان" تنظيمًا إرهابيًا

الخميس 12 يناير 2017 - 09:08 صباحاً
الكونجرس الأمريكي

الكونجرس الأمريكي

في إطار الحرب على الاسلام من خلال محاولة ضرب المدافعين عن الشريعة الاسلامية تحاول أمريكا بيد رجالها خلط الأوراق بين كيانات وأخرى وتنظيمات وجماعات بغية ضرب الجميع وهي تعلم تماما العلم ان جماعة الاخوان بالذات بعيدة عن الارهاب .
 
فقد عزم عضو مجلس الشيوخ الأمريكي، المرشح السابق للرئاسة الأمريكية تيد كروز، والنائب الجمهوري دياز بالارت، العمل مجددا على مشروعي قانونين يصنفان جماعة الإخوان المسلمين والحرس الثوري الإيراني، باعتبارهما تنظيمات إرهابية مسؤولة عن أعمال عنف.
 
 
 
ويطالب مشروعا القانونين بتصنيف الجماعة والحرس كمنظمات إرهابية أجنبية.
 
 
مهندس المشروعين هو عضو مجلس الشيوخ السيناتور تيد كروز، الذي نافس دونالد ترامب العام الماضي على نيل ترشيح الحزب الجمهوري للرئاسة، ويدعم كروز في مجلس النواب النائب الجمهوري مايكل ماك كول من ولاية تكساس، وزميله النائب ماريو دياز بالارت من ولاية فلوريدا.
 
 
وقال تيد كروز في تغريدة على موقع تويتر "فخور بتقديم قانون يصنف الإخوان كجماعة إرهابية، حان الوقت لتسمية العدو عدوا".
وأضاف:
 
 "اليوم، النائب مايكل ماك كول وأنا، قدمنا الحرس الثوري الإيراني ضمن قانون الإرهاب، لوقف الدعم الإيراني للإرهاب".
 
ويستند كروز ومن معه في مشروعي القانونين الجديدين، على دعم الإخوان لجماعات تضعها واشنطن ضمن قوائم الإرهاب، مثل حركة حماس في قطاع غزة وأنصار الشريعة في سوريا، وكذلك إيران التي تدعم الحرس الثوري وحزب الله اللبناني.
 
 
يعني الاخوان ارهابيين لأنهم يدعمون حركة حماس ...ياله من شرف .
 
هؤلاء هم جنود الاستعمار ومناصري الصهاينة 
 
 
 

تعليق الفيس بوك