آخر الأخبار
فضيحة : ولا عضو برلماني واحد شيع جنازة زميله المتوفي محمد دسوقي الذي توفى أثناء زفاف ابنته ..! تحطم طائرة أمريكية ومقتل جميع ركابها وإصابة 3 تطور خطير بقضية قتل صحفية بتفجير سيارتها كتبت عن شركة غامضة بالامارات في مالطا ! بارك فض رابعة والتحفظ على أموال الإخوان ... واليوم : المحكمة تنظر التحفظ على أموال حسن نافعة !! ( شاهد فيديو نافعة في مباركة فض رابعة وتأمل ما يحدث بين اليوم والأمس ) طالب متفوق بهندسة حلوان يلقي بنفسه من أعلى برج القاهرة .. قطع التذكرة وودع الحياة ! كامل الوزير يعلن فرحته على الهواء مباشرةً لخسارة المواني المصرية مليار جنيه هذا العام !! جريمة بشعة تهز روض الفرج : زوج يشعل النار في زوجته بالسبرتو بسبب لا دخل لها فيه ..! حمو بيكا يفلت من إلقاء القبض عليه في حفل زفاف باتصال هاتفي ! برلمان الوفيات : برلمان عبد العال يسجل أعلى نسبة وفيات منذ نشأة الحياة النيابية في مصر !! الدولة المصرية تحصل ضرائب ما سمته بحقها الضائع في وسائل التواصل فيسبوك وتويتر

شوبير يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب السي دي الموزع على الأندية

الجمعة 29 نوفمبر 2019 - 12:56 مساءً
أحمد شوبير

أحمد شوبير

فتح أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق النار وهاجم اللجنة الخماسية المكلفة إدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني بضراوة وذلك بسبب الخطاب المرسل لـ جميع أندية دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.
 
وقال شوبير في تصريحاته عبر قناة "أون سبورت" أن خطاب اتحاد الكرة تضمن إرسال مندوب من كل فريق لتسلم الـ سي دي الخاص بـ رعاة بطولة كأس مصر لطبعها على تيشيرت الفرق وفي حال الامتناع المندوب سيتم توقيع عقوبات صارمة.
 
وأضاف أن هذا الخطاب "أغرب شيء شاهده في حياته" مؤكدا أن هناك العديد من الفرق ذات إمكانيات مادية ضعيفة فبأي منطق تجبره على طباعة التيشرت الجديد على نفقته الخاصة دون الاتفاق على العائد المادي الذي سيحصل عليه.
 
وأكمل أحمد شوبير أن الطبيعي والأمر المتبع دائما هو ارسال الملابس للفريق وفي حال تعثر الأمر فيتم ارسال القيمة المادية. 
 
تابع أن الأمر المنطقي أيضا أن يتم الاتفاق مع جميع الفرق على المقابل المادي الذي سيحصل عليه نظيره ارتداء التي شيرت الخاص بالرعاة. 
 
واختتم شوبير موجها رسالة لـ عمرو الجنايني بضرورة تطبيق العدل ومراعاة الفرق ذات الإمكانيات المادية البسيطة فمن غير المعقول أن تصبح تلك الفرق مقهورة ومظلومة دائما.
 

تعليق الفيس بوك