آخر الأخبار
فضيحة : ولا عضو برلماني واحد شيع جنازة زميله المتوفي محمد دسوقي الذي توفى أثناء زفاف ابنته ..! تحطم طائرة أمريكية ومقتل جميع ركابها وإصابة 3 تطور خطير بقضية قتل صحفية بتفجير سيارتها كتبت عن شركة غامضة بالامارات في مالطا ! بارك فض رابعة والتحفظ على أموال الإخوان ... واليوم : المحكمة تنظر التحفظ على أموال حسن نافعة !! ( شاهد فيديو نافعة في مباركة فض رابعة وتأمل ما يحدث بين اليوم والأمس ) طالب متفوق بهندسة حلوان يلقي بنفسه من أعلى برج القاهرة .. قطع التذكرة وودع الحياة ! كامل الوزير يعلن فرحته على الهواء مباشرةً لخسارة المواني المصرية مليار جنيه هذا العام !! جريمة بشعة تهز روض الفرج : زوج يشعل النار في زوجته بالسبرتو بسبب لا دخل لها فيه ..! حمو بيكا يفلت من إلقاء القبض عليه في حفل زفاف باتصال هاتفي ! برلمان الوفيات : برلمان عبد العال يسجل أعلى نسبة وفيات منذ نشأة الحياة النيابية في مصر !! الدولة المصرية تحصل ضرائب ما سمته بحقها الضائع في وسائل التواصل فيسبوك وتويتر

صراع بين مصري وعربي وإفريقي على تحويل الجنيه إلى دولار ينتهي نهاية مأساوية !

الجمعة 29 نوفمبر 2019 - 01:29 مساءً
صورة من الأرشيف

صورة من الأرشيف

تم إلقاء القبض على شخصين قاما باحتجاز أفريقى لخلافات مالية وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة مما اضطره إلى القفز من شرفة الشقة ووفاته في الخصوص للتهرب من سداد ديونه.
 
وكان قسم شرطة الخصوص بالقليوبية تلقى بلاغًا بسقوط أحد الأشخاص من الطابق الرابع بعقار كائن بدائرة القسم ووفاته
 وبالانتقال تبين وجود جثة لشخص مجهول سقط من شرفة شقة مستأجرة بذات العقار .
 
وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد شخصية المتوفى وتبين أنه "يحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية مقيم بالجيزة .
 
وكذا التوصل إلى وجود خلافات مالية بينه وآخر" يحمل جنسية إحدى الدول العربية  يعمل بمجال المقاولات ببلاده والذي سبق له التعرف على المجني عليه منذ نحو عام لسابقة تحصل المجني عليه منه على مبالغ مالية بلغت نحو مليون و200 ألف جنيه بزعم تحويلها إلى الدولار الأمريكى إلا أنه لم يف بذلك ولم يقم برد تلك المبالغ.
 
 
وقام المتهم بالبحث عن المجنى عليه واستعان في سبيل ذلك بوالد مستأجر الشقة محل البلاغ "مقاول" المرتبطين بعلاقة عمل في مجال المقاولات خارج البلاد، إلى أن تمكن من العثور عليه وقاما باستدراجه هاتفيًا للمنطقة الكائن بها العقار محل البلاغ بزعم منحه مبالغ مالية أُخرى وعقب وصوله قاما باحتجازه بالشقة محل البلاغ وإجباره على توقيع إيصالات أمانة 
 
 وتمكن المجني عليه من مغافلتهما والقفز من شرفة الشقة محاولًا الهرب وسقوطه أرضًا ووفاته متأثرًا بإصابته.
 
وأمكن ضبط المتهمين وتم بإرشاد المقاول ضبط "جواز السفر الخاص بالمجنى عليه، و20 إيصال أمانة تحمل بصمة وتوقيع المجنى عليه"،  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

تعليق الفيس بوك