آخر الأخبار
فضيحة : ولا عضو برلماني واحد شيع جنازة زميله المتوفي محمد دسوقي الذي توفى أثناء زفاف ابنته ..! تحطم طائرة أمريكية ومقتل جميع ركابها وإصابة 3 تطور خطير بقضية قتل صحفية بتفجير سيارتها كتبت عن شركة غامضة بالامارات في مالطا ! بارك فض رابعة والتحفظ على أموال الإخوان ... واليوم : المحكمة تنظر التحفظ على أموال حسن نافعة !! ( شاهد فيديو نافعة في مباركة فض رابعة وتأمل ما يحدث بين اليوم والأمس ) طالب متفوق بهندسة حلوان يلقي بنفسه من أعلى برج القاهرة .. قطع التذكرة وودع الحياة ! كامل الوزير يعلن فرحته على الهواء مباشرةً لخسارة المواني المصرية مليار جنيه هذا العام !! جريمة بشعة تهز روض الفرج : زوج يشعل النار في زوجته بالسبرتو بسبب لا دخل لها فيه ..! حمو بيكا يفلت من إلقاء القبض عليه في حفل زفاف باتصال هاتفي ! برلمان الوفيات : برلمان عبد العال يسجل أعلى نسبة وفيات منذ نشأة الحياة النيابية في مصر !! الدولة المصرية تحصل ضرائب ما سمته بحقها الضائع في وسائل التواصل فيسبوك وتويتر

شقيقة المعتقلة لجين الهذلول: السعودية تحولت إلى دولة بوليسية وابن سلمان يريد اتخاذ قرارات مصيرية دون أن يراجعه أحد !

السبت 30 نوفمبر 2019 - 11:47 صباحاً
لجين الهذلول

لجين الهذلول

 
في حوار نشرته وكالة "DW" الألمانية مع لينه الذهلول شقيقة الناشطة السعودية لجين الهذلول المعتقلة في سجون السعودية وتُحاكم بتهم تتعلق بنشاطها في مجال حقوق الإنسان ومعارضة سجن علماء السعودية والنشطاء السياسيين لمجرد أن لهم آراء لا تتوافق مع هوى السلطة .
 
 
يشار إلى أن العديد من منتقدي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يقبعون في السجن ويخضع بعضهم لمحاكمات.
 
 
 
واعتقلت الهذلول مع نشطاء آخرين قبل أسابيع من السماح للمرأة بقيادة السيارة في يونيو 2018. واتهمت الهذلول محققي السلطات السعودية بالتعذيب والإساءة الجنسية .
 
 
 
وقالت لينة الهذلول معلقة عن محاكمة أختها: "محاكمة لجين بدأت في مارس لكن منذ أبريل توقفت إجراءات المحاكمة ولا نعرف لماذا توقفت؟ ولا نعرف ماذا سيحدث؟ ومنذ أبريل تقبع لجين في سجن انفرادي ولا نعرف أي أخبار منذ ذلك الحين ولكن ماذا سيحدث لها لا نعرف شيئا وهي الأخرى لا تعرف".
 
وأضافت لينة: "يريدون اتخاذ القرارات دون أي انتقاد.. يريدون أن تخرج القرارات للشعب من أصحاب السلطة بالمملكة.. إنهم يريدون أن يفعلوا كل ما يريدون للبلد دون الحاجة لسؤال المواطنين والأشخاص المعنيين.. أعتقد أن ما يحدث أمر خطير للغاية".
 
 
 
ودعت لينة إلى إطلاق سراح شقيقتها "إنها تقبع الآن في الحبس الانفرادي ولم تفعل أي خطأ، لم ترتكب أي جريمة.. لا ينبغي أن تكون في السجن. لذلك كل ما أطلبه هو أن تكون شقيقتي حرة الآن".
 

تعليق الفيس بوك