آخر الأخبار
فضيحة : ولا عضو برلماني واحد شيع جنازة زميله المتوفي محمد دسوقي الذي توفى أثناء زفاف ابنته ..! تحطم طائرة أمريكية ومقتل جميع ركابها وإصابة 3 تطور خطير بقضية قتل صحفية بتفجير سيارتها كتبت عن شركة غامضة بالامارات في مالطا ! بارك فض رابعة والتحفظ على أموال الإخوان ... واليوم : المحكمة تنظر التحفظ على أموال حسن نافعة !! ( شاهد فيديو نافعة في مباركة فض رابعة وتأمل ما يحدث بين اليوم والأمس ) طالب متفوق بهندسة حلوان يلقي بنفسه من أعلى برج القاهرة .. قطع التذكرة وودع الحياة ! كامل الوزير يعلن فرحته على الهواء مباشرةً لخسارة المواني المصرية مليار جنيه هذا العام !! جريمة بشعة تهز روض الفرج : زوج يشعل النار في زوجته بالسبرتو بسبب لا دخل لها فيه ..! حمو بيكا يفلت من إلقاء القبض عليه في حفل زفاف باتصال هاتفي ! برلمان الوفيات : برلمان عبد العال يسجل أعلى نسبة وفيات منذ نشأة الحياة النيابية في مصر !! الدولة المصرية تحصل ضرائب ما سمته بحقها الضائع في وسائل التواصل فيسبوك وتويتر

برلمان الوفيات : برلمان عبد العال يسجل أعلى نسبة وفيات منذ نشأة الحياة النيابية في مصر !!

السبت 30 نوفمبر 2019 - 07:36 مساءً
برلمان الوفيات : برلمان عبد العال يسجل أعلى نسبة وفيات منذ نشأة الحياة النيابية في مصر !!

برلمان الوفيات : برلمان عبد العال يسجل أعلى نسبة وفيات منذ نشأة الحياة النيابية في مصر !!

 
بعد وفاة نائب الجيزة محمد بدوي دسوقي أمس الجمعة أثناء زفاف ابنته في أحد فنادق القاهرة وصل عدد حالات الوفاة بين أعضاء مجلس النواب الحالي إلى 9 حالات،
 
وكان أول المتوفين في البرلمان الحالي منذ بداية انعقاده اللواء سامح سيف اليزل مؤسس ائتلاف دعم مصر
 حيث لم يكمل 3 أشهر في المجلس حيث توفي في 4 أبريل 2016، بعدما تدهورت حالته الصحية، ونقل إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة وظل على أجهزة التنفس الصناعي حتى وفاته.
 
وفي نفس الشهر من العام ذاته توفي محمد مصطفى الخولي عضو المجلس عن دائرة مركز الفيوم وتحديدا في 21 أبريل، بسبب أزمة قلبية مفاجئة.
 
ولم يمر 2016 إلا وغيب الموت أيضا سيد فراج عضو البرلمان عن حدائق القبة، يوم الثلاثاء 12 يوليو بعد صراع طويل مع المرض.
 
وقبل انقضاء 2016 وتحديدا في 9 أكتوبر توفيت أميرة رفعت عضو المجلس عن دائرة شبين الكوم بمحافظة المنوفية بعد حادث سير بالطريق الدولي لشرم الشيخ أثناء سفرها لحضور احتفالية 150 عامًا على البرلمان.
 
وجاء عام 2017 ليشهد حالة وفاة واحدة في 26 يوليو حيث غيب الموت النائب هرقل وفقي عضو المجلس عن دائرة جرجا في سوهاج بسبب إصابته بضعف في عضلات القلب.
 
وبسبب غيبوبة استمرت لعدة أسابيع لفظ النائب أحمد عبد التواب أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي بالمجلس أنفاسه الأخيرة في 29 يوليو 2018.
 
وقبل نهاية دور الانعقاد الثالث بمجلس النواب، وتحديدا في أغسطس 2018، توفي النائب رفعت داغر عضو المجلس عن دائرة مركز زفتى بالغربية والذي فارق الحياة أثناء عملية قلب مفتوح بأحد المستشفيات الخاصة.
 
وفي نفس العام وتحديدا في 28 ديسمبر توفي النائب محمود الخشن عضو مجلس النواب عن دائرة أشمون محافظة المنوفية عقب أزمة قلبية حادة.
 
ويعد عدد حالات الوفاة بين النواب البرلمان في الفصل التشريعي الحالي هي الأعلى نسبة مقارنة بالبرلمانات السابقة منذ نشأة الحياة البرلمانية في مصر.
 

تعليق الفيس بوك