آخر الأخبار
فضيحة : ولا عضو برلماني واحد شيع جنازة زميله المتوفي محمد دسوقي الذي توفى أثناء زفاف ابنته ..! تحطم طائرة أمريكية ومقتل جميع ركابها وإصابة 3 تطور خطير بقضية قتل صحفية بتفجير سيارتها كتبت عن شركة غامضة بالامارات في مالطا ! بارك فض رابعة والتحفظ على أموال الإخوان ... واليوم : المحكمة تنظر التحفظ على أموال حسن نافعة !! ( شاهد فيديو نافعة في مباركة فض رابعة وتأمل ما يحدث بين اليوم والأمس ) طالب متفوق بهندسة حلوان يلقي بنفسه من أعلى برج القاهرة .. قطع التذكرة وودع الحياة ! كامل الوزير يعلن فرحته على الهواء مباشرةً لخسارة المواني المصرية مليار جنيه هذا العام !! جريمة بشعة تهز روض الفرج : زوج يشعل النار في زوجته بالسبرتو بسبب لا دخل لها فيه ..! حمو بيكا يفلت من إلقاء القبض عليه في حفل زفاف باتصال هاتفي ! برلمان الوفيات : برلمان عبد العال يسجل أعلى نسبة وفيات منذ نشأة الحياة النيابية في مصر !! الدولة المصرية تحصل ضرائب ما سمته بحقها الضائع في وسائل التواصل فيسبوك وتويتر

كامل الوزير يعلن فرحته على الهواء مباشرةً لخسارة المواني المصرية مليار جنيه هذا العام !!

السبت 30 نوفمبر 2019 - 11:07 مساءً
كامل الوزير

كامل الوزير

 
عبر كامل الوزير وزير النقل عن فرحته بتنفيذ سياسته التي تستهدف مستقبلاً أفضل على حد قوله رغم تحقيقه لخسارة أكثر من مليار جنيه جراء تلك السياسات التي يقول أنه رغم تلك الخسارة فإن المكسب قادم ..!
 
فقد قال المهندس كامل الوزير وزير النقل إنه تم خفض الرسوم بالموانئ المصرية من أجل تنشيط حركة الملاحة.
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة «صدى البلد» على الهواء مباشرة : أنه في العام الماضي قامت خطوط ملاحية عالمية بهجرة الموانئ المصرية نتيجة ارتفاع رسومات الخدمات.
 
وكشف أن هناك تحالفات عالمية كبيرة تمت وامتلكوا موانئ ومحطات حاويات وبدأ في إجراء عملية انسحاب من الموانئ المصرية بحجة أن الرسوم في الموانئ المصرية مرتفعة.
 
وتابع كامل الوزير أنه تم عرض الأمر على القيادة العليا .. السيسي وكذا رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية  ليتم خفض الرسوم في الموانئ المصرية .
 
 موضحا أنه بهذا القرار فمصر ستخسر 1.1 مليار جنيه هذا العام بعد خفض أسعار رسوم المواني ولكن ذلك يتم  لمنح التوكيلات حوافز حتى تعود مجددا للموانئ المصرية 
متوقعا أنه على المدى الطويل سيتم تعويض أي خسارة ونستعيد كل الخطوط الملاحية في الموانئ المصرية..!!!
 

تعليق الفيس بوك