آخر الأخبار
فضيحة : ولا عضو برلماني واحد شيع جنازة زميله المتوفي محمد دسوقي الذي توفى أثناء زفاف ابنته ..! تحطم طائرة أمريكية ومقتل جميع ركابها وإصابة 3 تطور خطير بقضية قتل صحفية بتفجير سيارتها كتبت عن شركة غامضة بالامارات في مالطا ! بارك فض رابعة والتحفظ على أموال الإخوان ... واليوم : المحكمة تنظر التحفظ على أموال حسن نافعة !! ( شاهد فيديو نافعة في مباركة فض رابعة وتأمل ما يحدث بين اليوم والأمس ) طالب متفوق بهندسة حلوان يلقي بنفسه من أعلى برج القاهرة .. قطع التذكرة وودع الحياة ! كامل الوزير يعلن فرحته على الهواء مباشرةً لخسارة المواني المصرية مليار جنيه هذا العام !! جريمة بشعة تهز روض الفرج : زوج يشعل النار في زوجته بالسبرتو بسبب لا دخل لها فيه ..! حمو بيكا يفلت من إلقاء القبض عليه في حفل زفاف باتصال هاتفي ! برلمان الوفيات : برلمان عبد العال يسجل أعلى نسبة وفيات منذ نشأة الحياة النيابية في مصر !! الدولة المصرية تحصل ضرائب ما سمته بحقها الضائع في وسائل التواصل فيسبوك وتويتر

موقع فرنسي: القذافي دعم حملة ساركوزي الإنتخابية ب 6.5 ملايين يورو.

الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 01:29 صباحاً
القذافي و ساركوزي

القذافي و ساركوزي

كتب : جمال الهواري
أورد موقع "ميديا ​​بورت" الفرنسي خبرا بخصوص وجود وثائق جديدة تثبت تورط الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، بتلقي دعم مالي قدره 6 ملايين و 500 ألف يورو، من الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي لدعم حملته الانتخابية في عام 2007.
 
وادعى الموقع الشهير بنشر أخبار فاضحة، أن المدعي العام الفرنسي "سارجا تورنيير" الذي يجري التحقيقات بحق ساركوزي، لديه دفتر ملاحظات خاص بشكري غانم، أحد وزراء النفط في عهد القذافي، والذي وجد مقتولا في العاصمة النمساوية فيينا، عام 2012 وقد كتب الوزير بخط يده على الدفتر ما يمكن أن يثبت تلقي ساركوزي مبالغ مالية من نظام العقيد الليبي الراحل.
 
وقال الموقع بأن الدفتر تم التحصل عليه بالصدفة خلال أعمال بحث في منزل صهر الوزير الليبي (لم يورد اسمه) بهولندا، في إطار تحقيقات فساد متورط فيها الأخير بالتعامل مع شركة نرويجية، وتم تسليم الدفتر للقضاء الفرنسي لاحقا.
 
يذكر أن رئيس الوزراء الليبي الأسبق بغدادي محمودي، المسجون في تونس قال في تصريح سابق عبر محاميه، إن ساركوزي تلقى دعما من نظام القذافي لدعم حملته الانتخابية عام 2007 وعلى إثرها تم فتح تحقيق من قبل الادعاء الفرنسي للتثبت من ذلك الادعاء الذي سبق أن اتهم به ساركوزي.

تعليق الفيس بوك