آخر الأخبار
فضيحة : ولا عضو برلماني واحد شيع جنازة زميله المتوفي محمد دسوقي الذي توفى أثناء زفاف ابنته ..! تحطم طائرة أمريكية ومقتل جميع ركابها وإصابة 3 تطور خطير بقضية قتل صحفية بتفجير سيارتها كتبت عن شركة غامضة بالامارات في مالطا ! بارك فض رابعة والتحفظ على أموال الإخوان ... واليوم : المحكمة تنظر التحفظ على أموال حسن نافعة !! ( شاهد فيديو نافعة في مباركة فض رابعة وتأمل ما يحدث بين اليوم والأمس ) طالب متفوق بهندسة حلوان يلقي بنفسه من أعلى برج القاهرة .. قطع التذكرة وودع الحياة ! كامل الوزير يعلن فرحته على الهواء مباشرةً لخسارة المواني المصرية مليار جنيه هذا العام !! جريمة بشعة تهز روض الفرج : زوج يشعل النار في زوجته بالسبرتو بسبب لا دخل لها فيه ..! حمو بيكا يفلت من إلقاء القبض عليه في حفل زفاف باتصال هاتفي ! برلمان الوفيات : برلمان عبد العال يسجل أعلى نسبة وفيات منذ نشأة الحياة النيابية في مصر !! الدولة المصرية تحصل ضرائب ما سمته بحقها الضائع في وسائل التواصل فيسبوك وتويتر

أسامه شقيق النجم أبوتريكه يروى تفاصيل رسالة علاء مبارك التى أرسلها لأبوتريكه بعد وفاة والده

السبت 04 مارس 2017 - 05:42 مساءً
علاء مبارك

علاء مبارك

كتب : حازم رضا

كشف أسامة أبو تريكة، الشقيق الأكبر لنجم المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق محمد أبوتريكة، عن فحوى رسالة علاء مبارك التي بعثها لـ«تريكة»، أثناء حضوره عزاء والده بقرية ناهيا محافظة الجيزة.


 

وقال "أسامة" في تصريحات لموقع «البداية»، إن حضور نجل الرئيس الأسبق عزاء والده، لفتة طيبة ويقدر عليها، فهو جاء لتقديم العزاء، كما أنه طالبني بتبليغ رسالة إلي أخي، فحواها :«بلغ أبو تريكة تقديرنا وتحيتنا وحبنا له وعزاءنا الخاص».

 

وروى شقيق «أبوتريكة» كواليس وفاة والده وكيف أخبر شقيقه بذلك، مشيرًا إلى أن والده كان يعمل "جنايني " في إحدى فيلات الزمالك، وله أصدقاء هناك، وإعتاد على زيارتهم، وفي يوم الوفاة ذهب معي في سيارتي وأوصلته إلى أصدقائه، وفي حوالي الساعة الثالثة عصرًا، هاتفني أحدهم وقالي لي: "الحاج تعبان" وعندما وصلت إليهم كانت روحه قد فاضت إلى خالقها، فاصطحبته في سيارتي وعدنا إلى المنزل.

 

وأضاف أنه اتصل بـ«أبوتريكة» بعد الوفاة بنصف ساعة، عبر الواتس آب، وقلت له في الرسالة: "والدنا العزيز قد توفاه الله ربنا يصبرنا ويصبرك"، أما عن مكالمة أخي لوالدته التي أخبرته أني والدي بخير، هذا كلام غير صحيح، فأنا أول من أعلمته بالوفاة، وهو كلمني هاتفيا في حوالي الساعة الرابعة

 

وتابع: "في هذه المكالمة سألني كيف حدثت حالة الوفاة، فأخبرته بالقصة كاملة، ثم طلب مني أن أنتظر ولا أقوم بمراسم الدفن حتي يعود من قطر، ولكنني أقنعته أن الوقت لا يسمح بانتظاره، كما أن عدد المشيعين بدأ يزداد، بالإضافة إلى أن إكرام الميت دفنه".

 

وشدد على عدم مناقشته في أمر ضبطه حال وصوله المطار، وقال: "لم نتطرق للحديث عن هذا الموضوع، وكثير من الناس يعتقدون أن أخي لم يعد خوفًا من الضبط القضائي، ولكن أقسم بالله لم نتحدث في هذا الموصوع إطلاقًا، والمسألة كانت تتعلق بمقدرته على اللحاق بالجنازة من عدمه".

 

ومضى بالقول: "أخي تعامل مع خبر الوفاة بكل ثبات، فهو يوميًا يكلم والدتي ويطمئن علينا، وهو لا يحتاج لأحد لمواساته بل هو الذي يواسينا، ويشد أزرنا، وبالرغم من أنه أصغرنا سنًا إلا أن الله منحه مميزات جعلته يبدو للجميع أنه أكبرنا، كما أنه أقام مراسم عزاء موازية في قطر، وهو الآن في السعودية لأداء عمرة وهب ثوابها إلى والدي". 

 

تعليق الفيس بوك